من نحن

هي حاليًا مجمّع شاحنات مدعوم بالتكنولوجيا في الأردن ، يخدم المزارعين والشاحنين وعملاء القطاع الخاص الآخرين.

0+ سنوات
خبرة

من نحن؟

بدأت شركة يلا نقل في عام 2020 ، موجة جديدة في النقل و الشحن المحلي برؤية أن تصبح المنصة الرقمية الرائدة لخدمات النقل بالشاحنات. نحن نؤمن بشدة أن الاستفادة من التكنولوجيا المتطورة لطلب رحلة لنقل الشاملة وتحسينها وإحداث ثورة فيها ستساعدنا في الوصول إلى تغطية الاردن! و (تحقيق رؤيتنا).

أتصل بنا
مهمتنا

ماهو عملنا؟

توفر شركة يلا نقل الأردنية حلول نقل / شحن بسيطة وأكثر ذكاءً تساعد المزارعين و الافراد لشحن الخضار و الفواكه او المواد الغذائية و المعدات عبر حجز أي نوع من الشاحنات المتوفرة علي التطبيق (مفتوحة ، مغلقة ، مبردة) ، و يتيح تتبع النقل وتسهيل عملية الدفع الالكتروني و الكاش ، وتوفير المال وتسهيل وصول طلبك بشكل آمن !

فريقنا

يعمل لدي يلا نقل أفصل المتخصصين في مجالات عدة كالتجارة والتسويق الرقمي والمصممين

جودة خدماتنا

نهتم في يلا نقل بالجودة لنكون الأفضل

السرعة

من عوامل النجاح هو الوقت حيث نهتم بالسرعة وندرك معني الوقت و كيفية إستغلاله

يقدم تطبيق YalaNaqel خدمات نقل على مدار الساعة، من شركات النقل الصغيرة والأفراد (التي تشكل ما يصل إلى 90٪ من أسطول يلانقل) و ننقل الكميات الضخمة مع شركات النقل الكبيرة التي تمتلك أكثر من 5 شاحنات. تستفيد YalaNaqel من أحدث التقنيات لتسريع العمليات اليومية - حجوزات الطلبات الآلية ، والتسعير في الوقت الفعلي ، وحالة الشحن في الوقت الفعلي وتتبع الشحن ، وتوافر الشاحنات ، والسائقين التي ليس لديهم اي اسباقيات ، والتكنولوجيا للحفاظ علي معلومات طلباتك الشهرية

يوفر تطبيق YalaNaqel سوقًا تنافسيًا من حيث سرعة طلب الشاحنة ، ويخفف المتاعب التشغيلية ، ويقلل من المخاطر المستقبلية.